التغطية الامثل للنادي الافضل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التغطية الامثل للنادي الافضل

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

سارجيو راموس"حلمي هو ان اصبح قبطان ريال مدريد يوما ما&q

كاتب الموضوعرسالة
العاشق المجنون
madridista
العاشق المجنون

المساهمات : 100

سارجيو راموس"حلمي هو ان اصبح قبطان ريال مدريد يوما ما&q Empty
مُساهمةموضوع: سارجيو راموس"حلمي هو ان اصبح قبطان ريال مدريد يوما ما&q   سارجيو راموس"حلمي هو ان اصبح قبطان ريال مدريد يوما ما&q Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2007 2:39 pm

سارجيو راموس"حلمي هو ان اصبح قبطان ريال مدريد يوما ما&q Dd_bmp11
في 21 سنة من عمره ، فسيرجيو راموس قد لعب 100 مباراة مع ريال مدريد وأصبح مروحة المفضلة لدى عشاق الريال.فراموس صاحب العنف في الميدان و العاطفة مع كل انسان التي جعلت منه لاعبا من الطراز العالي فاصبح يلعب اساسيا مع ريال مدريد و حتى مع المنتخبه الوطني الاسباني.

هل تعتقد انك سوف تلعب 100 مباراة مع ريال مدريد فقد مرى عليك وقت طويل وانت مازلت مع فريقك ؟
*انني مسرور جدا فوجئت بهذا الرقم . وانا دائما احلم به نحو تحقيق شيء مهم واللعب لناد ي واحد ذو حجم كبير وإنني مازلت العب معه لحد الان، لكنني أعتقد انا هذا الشيئ رائع بالنسبة لي لان العديد من اللاعبين يتمنون اللعب مع هذا الفريق الملكي.*

ما تتذكر من ريال مدريد عندما بدأت تلعب كرة القدم؟
*انا دائما اود مشاهدة الكثير من كرة القدم وحاولت اتباع ريال مدريد بقدر ما استطيع. انا اهتم بعنايه خاصة لفرناندو هييرو .شوكر ، زامورانو... انا لا سيما اود ان افضل فرناندو ريدوندو ؛الذي كان رائع من جميع النواحي وقال انه يتمنى ان يصبح لاعب مثل ذلك اللاعبين في مستقبله الكروي.*

هل لعبت من قبل كمهاجم لنادي اخر؟
*نعم ، عندما كنت طفل لعبت كمهاجم مع نادي سيفييا الذي كان يترقبه كاباروس، لكنني سقطت تدريجيا الى الوراء عندما بدات اكبر شيئا فشيئ. لقد كنت دائما أحب ان اكون مهاجم لكن انا محظوظ عادة عندما يتعلق الامر بنزولي للتهديف.فانا اسجل لكسب المزيد من المال (بدا يضحك). والله انا سعيدة جدا مع فريقي حاليا من كل النواحي خاصة من الناحية الهجومية التي اصبحت ازورها في كل مبارة وفي بعض الاحيان اسجل اهداف في صالح فريقي و هذا مطلوب على كل لاعب .*

انك اصبحت مشهور في وقت قصير جدا...
*ان من المهم لي. ان اكون دائما بالامتنان لنادي بلدي و اعضاء الفريق و خاصة مشجعين الذين يعاملوني بطريقة رائعة و قدموا لي كل الدعم منذ اليوم الاول.

ماهو الشيئ الذي يترك الناس يتعجبو بك؟*لست ادري. اظن انه عندما اقدم مجهود رائع وجميل في الملعب سواء كان مع فريقي او منتخبي الوطني فانا دائما العب من اجل القميص. وهذا اهم شىء بالنسبة لهم ، وخصوصا عندما تأتي من نادي مختلف عن ناديك الاصلي الذي كنت فيه.*

لقد لعبت أكثر من 100 مباراة ، ما يقرب من 20 هدفا... ماهي المبارة المفضلة لديك؟
*المبارة المفضل لي من العام الماضي كانت الفوز على بلباو و فالنسيا في الميستايا لان الفريق كان تحت ضغط من الجماهير والادارة فذلك الفوز حل لنا العديد من المشاكل التي وجهناها اما عن الهدف فهدفي امام خيتافي هو الذي انقذنا من التعثر والخسارة في نفس الوقت لاننا لم نلعب مبارة جيدة لكن فزنا بتلك المبارة وهذا الفوز يعود لذلك الهدف الوحيد لكنه مهم.*

تتصور نفسك ان تحمل اشارة الكابتن في نادي الملكي في السنوات القليلة القادمة؟
*انا اعتقد هذا مستحيل في هذه السنوات الاخيرة لانني لعب شاب والعب مع لاعبين من ابناء النادي مثل الكابتن راؤول وغوتي و ايكرو حتى سلغادو الذين هم كبار السن ولعبو العديد من السنوات مع الفريق الملكي لكن في السنوات القادمة عند اعتزال هذوا اللاعبين ربما استطيع ان احمل اشارة الكابتن . وسيكون حلما بالنسبة لي أن اكون قادرا على قيادة ريال مدريد.*

انت غدا ستواجه الديبورتيفو ....
* ستكون المبارة صعبة علينا وعليهم ايضا. فالديبور فريق قوي خارج ميدانه لكن نحن سنبذل كل ما بوسعنا للفوز بهذه المبارة واخذ النقاط الثلاث فهذا سيزيد فينا الثقة و الروح القتالية في الدوري ودوري ابطال اوربا و اتمنى ان اسجل غدا ضد الديبورتيفو

سارجيو راموس"حلمي هو ان اصبح قبطان ريال مدريد يوما ما&q Zzz_bm10
http://manakil-nabil.ahlamontada.com

سارجيو راموس"حلمي هو ان اصبح قبطان ريال مدريد يوما ما&q
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» راموس يقود ريال مدريد الى فوز صعب على جاره خيتافي
» فيدرر :"انا اعشق ريال مدريد" + نادال : "راؤول
» الـ"as" تحلل مباراة ريال مدريد: الريال كان الحاضر
» كاكا : " انا احب ريال مدريد و لكن غالياني يمنعني من الا
» ديفيد فيا : " إهتمام ريال مدريد يرفع من معنويات[/si